المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمة الرجال الأفضل طلة عام 2012


مصطف عبدي
2012-12-23, 02:55 PM
إطلالات مختلفة ومناسبات كثيرة جمعت العديد من النجوم والمشاهير من مختلف المجالات خلال العام 2012 ، فمن إحتل المراتب العشرين الأولى منهم من حيث الأناقة والتميز في الإطلالة؟
______________________________________________
برزت مجموعة من الشخصيات الذكورية خلال عام 2012 بفضل أناقة إطلالاتهم خلال الفعاليات التي شاركوا بها، سواء كانوا من الممثلين أو الموسيقيين أو مصممي الأزياء.

وتصدر قائمة الأفضل من حيث المظهر الأنيق هذا العام النجم البريطاني الشهير دافيد بيكهام، الذي يخطف الأضواء على الدوام في كافة المناسبات، بفضل وسامته وأناقته البالغة.
كما تألق خلال العام 2012 مقدم البرامج الإذاعية جورج لامب، تشارلي كاسلي هايفورد الذي يحرص على الظهور وفقاً لأسلوبه ورؤيته الخاصة في مجال الموضة بعيداً عن أحدث صيحاتها الرائجة بين العامة، مانولو بلاهنيك، هاميش باولز، زاك بوزين الذي يحرص بإستمرار على الظهور بألوان وأقمشة ثرية وباتريك غرانت الذي يحرص دوماً على الظهور ببدل أنيقة.
وضمت القائمة أسماء أخرى لامعة منها هاري ستايلز، داميان لويس، روبرت باتينسون، غاري أولدمان، بينديكت كامبرباتش، تيني تيمبا، أندرو غارفيلد، دانيل كريغ، غاري بارلو، ريان غوسلينغ، فاريل ويليامز، إيدي ريدماين وبيل نيغي الذي بدا في غاية التألق عبر ظهوره بمعطف ثقيل من الصوف ونظارة سميكة الإطار.