3:24 م - الإثنين أبريل 24, 2158
سجل جرائم الأتراك في عفرين  -   6 مليار ليرة سورية تكلفة المشاريع التي ستنفذ في كوباني هذا الصيف، فما هي؟  -   بينما انهمك العالم باستقلال كردستان عن العراق، كان بوتين يخطط بهدوء للسيطرة على نفط الاكراد  -   افتتاح ممثلية لاكراد سوريا في واشنطن  -   تجديد شبكة الكهرباء في عدد من أحياء كوباني  -   إعلاميات كوباني يهنئن بيوم الصحافة الكردية  -   حملة تنظيف وتشجير للطرق العامة في كوباني  -   رفع أسعار بعض مواد البناء في مقاطعة كوباني  -   مجلس بلدية كوباني يوضح بعض النقاط بخصوص ترخيص المباني والمحلات التجارية  -   افتتاح دورة تدريبية للشبيبة في كوباني  -   انطلاق أول مباراة ضمن دوري “عفرين في القلب” لكرة القدم في كوباني  -   افتتاح ثاني مركز بلدية في ريف كوباني الغربي  -   “الدب السوري”: قائد في «خلية هامبورغ» المسؤولة عن تجنيد عدد من منفذي هجمات 11 سبتمبر في قبضة اكراد سوريا  -   هل سنجد جنودا من الامارات ومصر والسعودية في روجافا لحمايتها ضد تهديد ايران وتركية وسورية  -   دار المرأة في كوباني  -  

على وقع التهديدات التركية: امريكا ترسل مسؤولين دبلوماسيين الى روجافا

1580 Viewed Kobani Kurd 0 respond

 أشار وفد الخارجية الأمريكية بأنهم سيدافعون عن منبج، ويوفون بوعدهم لـ ق س د ومجلس منبج العسكري، وذلك خلال زيارة لهم لمدينة منبج.

وضم الوفد الزائر من الخارجية الأمريكية برئاسة ويليام روبوك إلى مدينة منبج، مستشار الخارجية الأمريكية وممثل الخارجية الأمريكية.

هذا وعقد الاجتماع في مبنى الإدارة المدنية الديمقراطية في مدينة منبج بحضور الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي فاروق الماشي ونريفة خلو, والرئيس المشترك للمجلس التنفيذي إبراهيم القفطان, وأعضاء المجلس التشريعي.

وبحث في الاجتماع سبل توضيح  نقاط الموقف الأمريكي من وضع في المدينة وقالوا بأن أمريكا والتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ملتزمين بالدفاع عن مدينة منبج, والوفاء بوعود التحالف لقوات سوريا الديمقراطية ومجلس منبج العسكري.

وأوضح الوفد من الخارجية الأمريكية بأنها موجودة في منبج ومناطق الشمال السوري, وسيشاركون في جميع المجالات الاقتصادية، العسكرية, السياسية وتحقيق البيئة الآمنة, وستستمر في الدعم لحين تحقيق الأمن والسلام لكافة مناطق سوريا.

أيضاً ناقش الوفد الأوضاع ورد على الأسئلة التي وجهت من قبل أعضاء الإدارية في مدينة منبج.

وأدان ويليام روبوك في الأخير الأعمال الوحشية التي ترتكبها الدولة التركية في مدينة عفرين, والمجازر التي ترتكب بحق المدنيين.

Facebook comments:

comments

You must be logged in to post a comment.