6:55 م - السبت ديسمبر 15, 2018
الجوائز تجعل الأكراد في دائرة الضوء العالمية  -   مهرجان للأفلام الكردية في مدينة سويدية  -   إقليم كردستان يعلن نتائج الانتخابات البرلمانية: الحزب الديمقراطي الكردستاني يتصدرها  -   توقف موقع كوباني كرد عن النشر  -   إيران تدمر قلعة ‘كردية’ عمرها ثلاثة آلاف عام وتبني قاعدة عسكرية مكانها  -   اقليم كردستان: إلغاء عقوبة الاعدام  -   مديرية الزراعة توزع بذار القمح والمازوت على مزارعي كوباني  -   جيش الاحتلال التركي يطلق الرصاص على قرية شرقي مدينة كوباني  -   إطلاق مجلة “شرمولا” الأدبية الثقافية في شمال سوريا  -   Rewşa bajarê Kobanê piştî 4 salan  -   كيف أصبحت كوباني بعد 4 أعوام من الحرب والدمار  -   انطلاق فعاليات الملتقى الأول للحقوقيات والناشطات في كوباني  -   إطلاق حملة توعوية حول شلل الأطفال في كوباني وتل أبيض  -   شهداء مجهولون.. أبطال حرروا كوباني من جرائم داعش  -   الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يشيدان بانتخابات برلمان كردستان وتأجيل النتايج للبت بالطعون  -  

تواصل معنا




“كوباني كرد”

صحيفة يومية اخبارية كردية مستقلة، تغطي أخبار كوباني

أسسها مصطفى عبدي سنة 2006، في كوباني، كأول موقع الكتروني كردي مقره الرئيسي في غربي كردستات – كوباني -. توقفت لستة اشهر في العام 2010، وعادت للعمل بكادر اداري، وهيئة تحرير جديدة بعد أن استقال المؤسس.

 

رئيس هيئة التحرير:

 

 

   
     

 

ينتهج موقع kobanikurd.com سياسة مفتوحة على الطاقات والكفاءات في مجال مقالات الرأي والتقارير والابحاث بصورة تضمن لأجيال جديدة من الكتاب الظهور والتعبير عن رأيهم بحرية والتواصل مع الجمهور مباشرة. ويرحب الموقع في هذا السياق بالمتخصصين الذين يرغبون في الكتابة في مجال تخصصهم وعكس تجربتهم عبر مقالات صحفية، أو بالهواة الذين لا يفتقرون إلى الموهبة في هذا المجال باللغتين الكردية والعربية.
إن الحلم الذي نسعى إليه في موقع kobanikurd.com أن يكون الموقع الكتروني ساحة مفتوحة للأفكار وساحة مفتوحة للكفاءات الصحفية والثقافية وبيئة إيجابية لنشر المعلومة والفكرة على أرقى المستويات المهنية بما يخدم القارئ بشكل عام.




وحتى نستطيع متابعة العمل، واعتماد المزيد من المحررين، والمراسلين، فإننا كمركز اعلامي مستقل، غير ربحي نحتاج الى دعم مختلف الجهات، بغاية الاستمرارية في خدمة المجتمع، وكوباني وايصال صوتها ومجمل اخبارها ونشاطها الى العالم، بصورة تضمن موضوعية النقل والتغطية الخاصة.

 

الايمل الرسمي:

saziyadem@gmail.com

تلغرام

https://t.me/kobanilurd




[contact-form][contact-field label=’الاسم’ type=’name’ required=’1’/][contact-field label=’البريد الإلكتروني’ type=’email’/][contact-field label=’عنوان المقالة’ type=’name’/][contact-field label=’نص المقالة’ type=’textarea’ required=’1’/][/contact-form]

You must be logged in to post a comment.