3:03 م - الثلاثاء أغسطس 22, 6524
افتتاح مخبز في كوباني كل موظفيه من النساء  -   معهد آريا للموسيقا في عفرين  -   حصيلة يومي 76 و 77: عدد قتلى داعش في الرقة اقترب من الألفين  -   انتشار مكاتب السيارات في كوباني رغم انخفاض نسبة المبيعات  -   مظاهرات حاشدة في عفرين وحلب حضرها الالاف تطالب بوقف الاعتداءات التركية واطلاق سراح اوجلان  -   السباق على مقاطعة دير الزور  -   مصطفى عبدي لـ «القدس العربي»: مسؤولون غربييون -عسكرييون وامنيون- في الرقة لمناقشة خطة ادارتها بعد «داعش»  -   لماذا يعتدي -العرب، المسلمون- على العالم؟  -   مخرجات لقاء “برجاف” مع المنظمات في أربيل/هولير  -   اعتقال خمسة أشخاص في كوباني بتهمة التهريب عبر الحدود  -   هل سيشارك حزب الوحدة في الانتخابات الفدرالية، رغم ان ب ي د انقلب عليه قبل عام في انتخابات البلديات؟  -   معلمو كوباني والمفوضية العليا للانتخابات سيشرفون على سير العملية الانتخابية  -   أمسية شعرية باللغتين العربية والكردية في كوباني  -   اجتماع توضيحي لأهالي قرى ريف كوباني الغربي حول الانتخابات الفدرالية  -   انتهاء أزمة المياه في أحياء كوباني المرتفعة بعد توسيع الشبكات  -  

شهداء روجافا من الاعلاميين

– حقي باكوك الاسم الحقيقي حقي جلال حسين( تربه سبيه)، ريوان كينجو الاسم الحقيقي أحمد حسن حمو( بياندور/ تربه سبيه)، وشيلان بوتان الاسم الحقيقي ريم خشمان(ديريك)، وهم أعضاء إعلام وحدات حماية الشعب والمرأة، استشهدوا خلال العدوان التركي على جبل قرجوخ في منطقة ديرك في 25 نيسان 2017.

-الاسم الحركي: غريب ولات، الاسم الحقيقي: غريب رشو – اسم الأم: لميا-اسم الأب: حموش، مكان وتاريخ الولادة: عفرين

مكان وتاريخ الاستشهاد: الرقة – ام التنك 20 نيسان 2017.

– روناهي عمر/ الاسم الحركي أيلول نوهلات مواليد ديرك تاريخ الاستشهاد: مناطق الشهباء 20 تشرين الأول 2016، وهي عضوة في إعلام وحدات حماية الشعب.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

–  رستم جيلو الاسم الحقيقي صلاح سيدو عضو إعلام وحدات حماية الشعب، استشهد في 11 تشرين الثاني 2016، إثر قصف جيش الاحتلال التركي على مناطق الشهباء.

– ارام جان الاسم الحقيقي ارام محمد عبد الله عضو إعلام وحدات حماية الشعب، استشهد في 2 حزيران 2016 في ناحية أبو قلقل أثناء حمة تحرير منبج من داعش.

مظلوم باكوك: فقد حياته بتاريخ 28 أيلول عام 2014 خلال تغطيته حملة فتح الممر الإنساني بين روج آفا وشنكال.

مظلوم بانكوك

ريوان زاغروس( كادار خلف في مدينة تربه سبيه): فقد حياته في 21 كانون الثاني الأول عام 2014 في قرية فلسطين التابعة لبلدة جزعة خلال تغطية مقاومة وحدات حماية الشعب في منطقة جزعة التابعة لكركي لكي.

زيور

 

 

آكري يلماز(مريم محمد): فقدت حياتها في 13 نيسان عام 2015 خلال تغطية حملة تحرير مناطق كوباني، في قرية خان مامد التابعة لكوباني.

اكري يلماز

آرين جودي(آهين فايق إبراهيم): فقدت حياتها في 31 كانون الثاني عام 2016 في انفجار لغم في منطقة الهول التابعة للحسكة أثناء عملها الصحفي.

آهين فايق إبراهيم

باهوز حوران، استشهد في كوباني بتاريخ 1 يناير، 2015 اثناء تغطيته الاشتباكات مع تنظيم داعش داخل مدينة كوباني، مواليد 1995.

باهوز حوران

مصطفى محمد شكري ( تولد تل ابيض 1987) اصيب في حملة تحرير #منبج في 13 تموز 2016، واستشهد في مشفى قامشلو بتاريخ 19 تموز 2016

IMG_2754-620x364

Comments are closed