3:22 م - الخميس فبراير 22, 2018
مقاربات ورؤى “أوجلان” حول الازمة السورية  -   نريد دباباتنا! أميركا تطالب العراق بإعادة 9 مركبات من أقوى طراز في العالم بسبب خطأ بسيط اظهر استخدمها ضد الاكراد في كوكوك  -   قيادي في الجيش الحر مدعوم من انقرة يكشف عن ثلاث جولات تفاوض مع ي ب ك  -   حصيلة 33 يوم من العدوان التركي على عفرين  -   حصيلة 31و 32 يوم من العدوان التركي على عفرين  -   المدفعية التركية تقصف قرية زورمغار غرب كوباني وتحليق لطائرة استطلاع فوق قرية كازكان شرقا  -   حصيلة 30 يوم من العدوان التركي على عفرين  -   كوباني :إحياء الذكرى السنوية العاشرة للمناضل الكُردي “أوصمان دادالي”  -   جرائم الحرب التركية في عفرين  -   حصيلة 29 يوم من العدوان التركي على عفرين  -   بنود اتفاق دخول الجيش السوري إلى عفرين  -   روايات من قلب المعركة ضد “داعش” يرويها قادة “سورية الديمقراطية”  -   الدواعش الذين هزموا في كوباني يهددون بتهجير أهالي عفرين من ديارهم  -   حصيلة 28 يوم من العدوان التركي على عفرين  -   حصيلة 27 يوم من العدوان التركي على عفرين  -  

تواصل معنا




“كوباني كرد”

صحيفة يومية اخبارية كردية مستقلة، تغطي أخبار كوباني

أسسها مصطفى عبدي سنة 2006، في كوباني، كأول موقع الكتروني كردي مقره الرئيسي في غربي كردستات – كوباني -. توقفت لستة اشهر في العام 2010، وعادت للعمل بكادر اداري، وهيئة تحرير جديدة بعد أن استقال المؤسس.

 

رئيس هيئة التحرير:

 

 

   
     

 

ينتهج موقع kobanikurd.com سياسة مفتوحة على الطاقات والكفاءات في مجال مقالات الرأي والتقارير والابحاث بصورة تضمن لأجيال جديدة من الكتاب الظهور والتعبير عن رأيهم بحرية والتواصل مع الجمهور مباشرة. ويرحب الموقع في هذا السياق بالمتخصصين الذين يرغبون في الكتابة في مجال تخصصهم وعكس تجربتهم عبر مقالات صحفية، أو بالهواة الذين لا يفتقرون إلى الموهبة في هذا المجال باللغتين الكردية والعربية.
إن الحلم الذي نسعى إليه في موقع kobanikurd.com أن يكون الموقع الكتروني ساحة مفتوحة للأفكار وساحة مفتوحة للكفاءات الصحفية والثقافية وبيئة إيجابية لنشر المعلومة والفكرة على أرقى المستويات المهنية بما يخدم القارئ بشكل عام.




وحتى نستطيع متابعة العمل، واعتماد المزيد من المحررين، والمراسلين، فإننا كمركز اعلامي مستقل، غير ربحي نحتاج الى دعم مختلف الجهات، بغاية الاستمرارية في خدمة المجتمع، وكوباني وايصال صوتها ومجمل اخبارها ونشاطها الى العالم، بصورة تضمن موضوعية النقل والتغطية الخاصة.

 

الايمل الرسمي:

[email protected]

تلغرام

https://t.me/kobanilurd




You must be logged in to post a comment.