3:24 م - الخميس أبريل 24, 2436
سجل جرائم الأتراك في عفرين  -   6 مليار ليرة سورية تكلفة المشاريع التي ستنفذ في كوباني هذا الصيف، فما هي؟  -   بينما انهمك العالم باستقلال كردستان عن العراق، كان بوتين يخطط بهدوء للسيطرة على نفط الاكراد  -   افتتاح ممثلية لاكراد سوريا في واشنطن  -   تجديد شبكة الكهرباء في عدد من أحياء كوباني  -   إعلاميات كوباني يهنئن بيوم الصحافة الكردية  -   حملة تنظيف وتشجير للطرق العامة في كوباني  -   رفع أسعار بعض مواد البناء في مقاطعة كوباني  -   مجلس بلدية كوباني يوضح بعض النقاط بخصوص ترخيص المباني والمحلات التجارية  -   افتتاح دورة تدريبية للشبيبة في كوباني  -   انطلاق أول مباراة ضمن دوري “عفرين في القلب” لكرة القدم في كوباني  -   افتتاح ثاني مركز بلدية في ريف كوباني الغربي  -   “الدب السوري”: قائد في «خلية هامبورغ» المسؤولة عن تجنيد عدد من منفذي هجمات 11 سبتمبر في قبضة اكراد سوريا  -   هل سنجد جنودا من الامارات ومصر والسعودية في روجافا لحمايتها ضد تهديد ايران وتركية وسورية  -   دار المرأة في كوباني  -  

تواصل معنا




“كوباني كرد”

صحيفة يومية اخبارية كردية مستقلة، تغطي أخبار كوباني

أسسها مصطفى عبدي سنة 2006، في كوباني، كأول موقع الكتروني كردي مقره الرئيسي في غربي كردستات – كوباني -. توقفت لستة اشهر في العام 2010، وعادت للعمل بكادر اداري، وهيئة تحرير جديدة بعد أن استقال المؤسس.

 

رئيس هيئة التحرير:

 

 

   
     

 

ينتهج موقع kobanikurd.com سياسة مفتوحة على الطاقات والكفاءات في مجال مقالات الرأي والتقارير والابحاث بصورة تضمن لأجيال جديدة من الكتاب الظهور والتعبير عن رأيهم بحرية والتواصل مع الجمهور مباشرة. ويرحب الموقع في هذا السياق بالمتخصصين الذين يرغبون في الكتابة في مجال تخصصهم وعكس تجربتهم عبر مقالات صحفية، أو بالهواة الذين لا يفتقرون إلى الموهبة في هذا المجال باللغتين الكردية والعربية.
إن الحلم الذي نسعى إليه في موقع kobanikurd.com أن يكون الموقع الكتروني ساحة مفتوحة للأفكار وساحة مفتوحة للكفاءات الصحفية والثقافية وبيئة إيجابية لنشر المعلومة والفكرة على أرقى المستويات المهنية بما يخدم القارئ بشكل عام.




وحتى نستطيع متابعة العمل، واعتماد المزيد من المحررين، والمراسلين، فإننا كمركز اعلامي مستقل، غير ربحي نحتاج الى دعم مختلف الجهات، بغاية الاستمرارية في خدمة المجتمع، وكوباني وايصال صوتها ومجمل اخبارها ونشاطها الى العالم، بصورة تضمن موضوعية النقل والتغطية الخاصة.

 

الايمل الرسمي:

[email protected]

تلغرام

https://t.me/kobanilurd




You must be logged in to post a comment.