3:11 م - الأحد نوفمبر 22, 9496
عائلة الشهيدة دليشان في كوباني يستذكرونها بمضي 40 يوماً على استشهادها  -   انفجار لغم في مشتنور بكوباني  -   قتلَ أكثر من ألف سوري..رحلة “جزار الفرات” من الجيش الحر إلى تنظيم الدولة  -   منتدى حواري في كوباني لتقييم وضع أوجلان من الناحية الحقوقية  -   “لم شمل السوريين” يُفشل جهود تشكيل الحكومة في المانية ويقود إلى خيارات معقدة  -   بدء موسم زراعة الشعير في كوباني  -   الهلال الاحمر الكردي في كوباني يجمع تبرعات لصالح المناطق الكردستانية المتضررة من الزلزال  -   3 جمعيات تعاونية زراعية خاصة بالمرأة في كوباني  -   استقبال موسم الزيتون في كوباني  -   تشكيل فريق لكرة القدم خاص بالنساء في كوباني  -   عفو عام عن كافة الفارين من واجب الدفاع الذاتي في كوباني  -   كوباني…الآلاف في الشوارع مطالبين بالكشف عن صحة أوجلان  -   روسيا الضامنة لامن اسرائيل  -   توزيع أكثر من 2.7 مليون لتر من مازوت التدفئة في 10 أحياء في كوباني  -   تخريج الدورة التدريبية الفكرية في مدينة كوباني  -  

تواصل معنا




“كوباني كرد”

صحيفة يومية اخبارية كردية مستقلة، تغطي أخبار كوباني

أسسها مصطفى عبدي سنة 2006، في كوباني، كأول موقع الكتروني كردي مقره الرئيسي في غربي كردستات – كوباني -. توقفت لستة اشهر في العام 2010، وعادت للعمل بكادر اداري، وهيئة تحرير جديدة بعد أن استقال المؤسس.

 

رئيس هيئة التحرير:

 

 

   
     

 

ينتهج موقع kobanikurd.com سياسة مفتوحة على الطاقات والكفاءات في مجال مقالات الرأي والتقارير والابحاث بصورة تضمن لأجيال جديدة من الكتاب الظهور والتعبير عن رأيهم بحرية والتواصل مع الجمهور مباشرة. ويرحب الموقع في هذا السياق بالمتخصصين الذين يرغبون في الكتابة في مجال تخصصهم وعكس تجربتهم عبر مقالات صحفية، أو بالهواة الذين لا يفتقرون إلى الموهبة في هذا المجال باللغتين الكردية والعربية.
إن الحلم الذي نسعى إليه في موقع kobanikurd.com أن يكون الموقع الكتروني ساحة مفتوحة للأفكار وساحة مفتوحة للكفاءات الصحفية والثقافية وبيئة إيجابية لنشر المعلومة والفكرة على أرقى المستويات المهنية بما يخدم القارئ بشكل عام.




وحتى نستطيع متابعة العمل، واعتماد المزيد من المحررين، والمراسلين، فإننا كمركز اعلامي مستقل، غير ربحي نحتاج الى دعم مختلف الجهات، بغاية الاستمرارية في خدمة المجتمع، وكوباني وايصال صوتها ومجمل اخبارها ونشاطها الى العالم، بصورة تضمن موضوعية النقل والتغطية الخاصة.

 

الايمل الرسمي:

[email protected]

تلغرام

https://t.me/kobanilurd




You must be logged in to post a comment.