3:37 م - الأحد سبتمبر 22, 9168
عالم من الطغاة والمقابر  -   “هيومن رايتس”: تركيا قصفت المدنيين في اقليم كردستان وليس مواقع عسكرية  -   عملية امنية محدودة في كوباني  -   برهم صالح الى رئاسة العراق بمباركة امريكية ايرانية  -   تركيا تحاصر نفسها في إدلب ومصير اردوغان يحدده الجولاني  -   الأسد الرابح الأكبر من اتفاق إدلب بين أردوغان وبوتين!  -   كوباني تنتفض ضد انتهاكات الاحتلال التركي  -   اخبار: ابن كوباني «حَمي بوزان» يطرح كليبه الجديد في سويسرا  -   الجيش التركي يستهدف قرى شرقي كوباني  -   توثيق 20 ألف شخص محرومين من الجنسية السورية في الحسكة  -   انطلاق حملة للتلقيح ضد مرض الحصبة في مقاطعة كوباني  -   وحدات الحماية تكشف سجل مقاتلين استشهدوا في مقاومة كوباني  -   تمديد فترة تسجيل الطلاب في جامعة كوباني  -   كوباني…نهاية تمدد داعش والطموح التركي  -   داعشي ايطالي معتقل لدى الاكراد في سوريا يكشف العلاقة المخيفة بين تركيا والتنظيم  -  

تواصل معنا




“كوباني كرد”

صحيفة يومية اخبارية كردية مستقلة، تغطي أخبار كوباني

أسسها مصطفى عبدي سنة 2006، في كوباني، كأول موقع الكتروني كردي مقره الرئيسي في غربي كردستات – كوباني -. توقفت لستة اشهر في العام 2010، وعادت للعمل بكادر اداري، وهيئة تحرير جديدة بعد أن استقال المؤسس.

 

رئيس هيئة التحرير:

 

 

   
     

 

ينتهج موقع kobanikurd.com سياسة مفتوحة على الطاقات والكفاءات في مجال مقالات الرأي والتقارير والابحاث بصورة تضمن لأجيال جديدة من الكتاب الظهور والتعبير عن رأيهم بحرية والتواصل مع الجمهور مباشرة. ويرحب الموقع في هذا السياق بالمتخصصين الذين يرغبون في الكتابة في مجال تخصصهم وعكس تجربتهم عبر مقالات صحفية، أو بالهواة الذين لا يفتقرون إلى الموهبة في هذا المجال باللغتين الكردية والعربية.
إن الحلم الذي نسعى إليه في موقع kobanikurd.com أن يكون الموقع الكتروني ساحة مفتوحة للأفكار وساحة مفتوحة للكفاءات الصحفية والثقافية وبيئة إيجابية لنشر المعلومة والفكرة على أرقى المستويات المهنية بما يخدم القارئ بشكل عام.




وحتى نستطيع متابعة العمل، واعتماد المزيد من المحررين، والمراسلين، فإننا كمركز اعلامي مستقل، غير ربحي نحتاج الى دعم مختلف الجهات، بغاية الاستمرارية في خدمة المجتمع، وكوباني وايصال صوتها ومجمل اخبارها ونشاطها الى العالم، بصورة تضمن موضوعية النقل والتغطية الخاصة.

 

الايمل الرسمي:

[email protected]

تلغرام

https://t.me/kobanilurd




[contact-form][contact-field label=’الاسم’ type=’name’ required=’1’/][contact-field label=’البريد الإلكتروني’ type=’email’/][contact-field label=’عنوان المقالة’ type=’name’/][contact-field label=’نص المقالة’ type=’textarea’ required=’1’/][/contact-form]

You must be logged in to post a comment.