9:06 ص - الأربعاء يوليو 18, 2018
إجراءات مشددة في كوباني بالتزامن مع فعاليات ذكرى الثورة  -   فعاليات إحياء ذكرى ثورة 19 تموز تتواصل في كوباني  -   حملة لقاح الحصبة في كوباني  -   شاعرة مغربية: المعنى الأرقى للجنس هو فوق سرير الأكراد  -   تحالف كردي عربي يعقد مؤتمرا لبحث تشكيل حكومة موحدة شمال سوريا  -   أمسية غنائية ضمن فعاليات مهرجان الـ19 من تموز في كوباني  -   ثورة 19 تموز بدءا من كوباني خلقت آفاقاً جديدة في واقع شعوبنا  -   تركيا تفتح طريق إدلب لقوات الأسد  -   عائلة من كوباني تناشد حكومة إقليم كردستان بالعمل على الإفراج عن ابنائها المعتقلين لدى الحشد  -   تعبيد الشوارع الرئيسية والفرعية في حي بوطان في كوباني  -   افتتاح أول أكاديمية مختصة بتدريب المعلمات في كوباني  -   انجاز مصالحة عشائرية في كوباني  -   مسؤولين في “مسد” يجتمعون مع حكومة كوباني  -   أزمة البنزين في كوباني  -   معمل ” Vîna Jinan” يوظف النساء فقط لانتاج المونة الشتوية يدويا  -  

تواصل معنا




“كوباني كرد”

صحيفة يومية اخبارية كردية مستقلة، تغطي أخبار كوباني

أسسها مصطفى عبدي سنة 2006، في كوباني، كأول موقع الكتروني كردي مقره الرئيسي في غربي كردستات – كوباني -. توقفت لستة اشهر في العام 2010، وعادت للعمل بكادر اداري، وهيئة تحرير جديدة بعد أن استقال المؤسس.

 

رئيس هيئة التحرير:

 

 

   
     

 

ينتهج موقع kobanikurd.com سياسة مفتوحة على الطاقات والكفاءات في مجال مقالات الرأي والتقارير والابحاث بصورة تضمن لأجيال جديدة من الكتاب الظهور والتعبير عن رأيهم بحرية والتواصل مع الجمهور مباشرة. ويرحب الموقع في هذا السياق بالمتخصصين الذين يرغبون في الكتابة في مجال تخصصهم وعكس تجربتهم عبر مقالات صحفية، أو بالهواة الذين لا يفتقرون إلى الموهبة في هذا المجال باللغتين الكردية والعربية.
إن الحلم الذي نسعى إليه في موقع kobanikurd.com أن يكون الموقع الكتروني ساحة مفتوحة للأفكار وساحة مفتوحة للكفاءات الصحفية والثقافية وبيئة إيجابية لنشر المعلومة والفكرة على أرقى المستويات المهنية بما يخدم القارئ بشكل عام.




وحتى نستطيع متابعة العمل، واعتماد المزيد من المحررين، والمراسلين، فإننا كمركز اعلامي مستقل، غير ربحي نحتاج الى دعم مختلف الجهات، بغاية الاستمرارية في خدمة المجتمع، وكوباني وايصال صوتها ومجمل اخبارها ونشاطها الى العالم، بصورة تضمن موضوعية النقل والتغطية الخاصة.

 

الايمل الرسمي:

[email protected]

تلغرام

https://t.me/kobanilurd




You must be logged in to post a comment.